أرشيف خلية المعرفة, مبوبة

ضربات WPA (1939)

المشاهدات: 687 من عدد ديسمبر 1939 للاشتراكي الغربي كارل ماركس ، تنبأ في كتاباته أنه في يوم من الأيام سيتعين على الرأسماليين الاهتمام ...

by الحزب الاشتراكي العالمي الأمريكي

نشرت:

محدث:

3 دقائق للقراءة

من عدد ديسمبر 1939 من  اشتراكي غربي

توقع كارل ماركس في كتاباته أن على الرأسماليين يومًا ما أن يعتنيوا بعبيدهم. أنهم سيضطرون إلى إطعام وإبقاء جيش متزايد من العمال العاطلين عن العمل على قيد الحياة. لقد حققت الرأسمالية الحديثة هذا التوقع بطريقة انتقامية.

في هذا العصر من الاكتئاب المزمن ، يضطر ملايين العمال إلى البقاء عاطلين عن العمل. لا يمكن أن يستغل طاقاتهم العقلية والجسدية في مجتمع يقوم على الإنتاج من أجل الربح. يجب ترك هؤلاء العمال العاطلين عن العمل ومن يعولونهم إما ليموتوا جوعاً أو أن يتم إعطاؤهم صدقة على شكل إعانة أو إعفاء من العمل. تصبح الصدقات هي النظام اليومي لأن الطبقة المستغِلة لا يمكنها قتل الأوزة التي تبيض ذهباً. علاوة على ذلك ، من المستحيل وضع هؤلاء الملايين من العمال في مخازن مبردة حتى يتم الاحتياج إليهم مرة أخرى. إن مشكلة ما يجب فعله مع هؤلاء العبيد "غير المجديين" ستصبح أبسط بكثير بالنسبة للطبقة الرأسمالية إذا قُتل بضعة ملايين في الحرب. (يجب أن يتذكر ، مع ذلك ، أن الدول الرأسمالية لا تشن حروبًا بهدف التخلص من العاطلين عن العمل).

تم اقتراح "الحل" التالي من قبل جون دي سي ويلدون في مجلة وول ستريت ، ديسمبر 1935 ، الذي قال. هناك عشرة ملايين عامل محتمل وما مجموعه 30,000,000 شخص خارج دائرة العمل والإنتاج والدخل. إنهم ليسوا مجرد عبء - إنها خسارة اقتصادية - للتحدث بواقعية قاتمة ، ستكون البلاد مزدهرة نسبيًا إذا تم القضاء عليهم ".

إن أحد ما يستهزئ بالرأسمالية هو أنه في وسط هذا الجيش الاحتياطي المتنامي من العاطلين عن العمل ، يوجد نقص في العمال المهرة. هذا واضح للغاية في بريطانيا العظمى وألمانيا. هذا الشهر فقط نيويورك تايمز كان يحمل إعلانات بريطانية للمهندسين المهرة. يتم نقل آلاف العمال الصناعيين والمزارعين إلى ألمانيا. حتى في الولايات المتحدة ، هناك نقص في العديد من المهن ، ولا سيما الطائرات. بناء السفن وصناعة الأدوات.

تدل التجربة على أن الطريقة القديمة للجمعيات الخيرية الخاصة لم تعد قادرة على مواجهة الظروف الناتجة عن تفشي البطالة ، وبالتالي فإن الحكومة مجبرة على إدارة الإغاثة. على الرغم من أن العديد من الرأسماليين يعارضون نفقات الإغاثة من قبل الحكومة باعتبارها "إسرافًا مسرفًا" و "ضارًا للأعمال التجارية" ، وأن هذا التجريد الغامض ، "يثبط معنويات المتلقين" ، إلا أن الأحداث التي تتكشف تجبر الطبقة الرأسمالية ، من خلال لجنتها التنفيذية ، الكونغرس ، على تسليم إعانة . إن شراء استياء العمال الجوعى هو أكثر كفاءة من الحفاظ على قوة شرطة هائلة أو استخدام أجهزة قمعية أخرى لإبقاء العمال تحت الخضوع. وبذلك يتم تجنب الاضطرابات وأعمال الشغب والتمرد المحتمل للعمال اليائسين.

على الرغم من إدراك أصحاب العقارات وممثليهم السياسيين للدور الفعال الذي تلعبه الإغاثة في العمل والرفاهية التي ترعاها الحكومة في استمرار الوضع الراهن ، فإن جهودهم موجهة نحو خفض تكلفة الإغاثة. يتم دفع التدابير الاقتصادية في محاولة لتقليل مبلغ مستلمي الرعاية الاجتماعية المدفوعة الأجر وموظفي الإغاثة في العمل ، وتميل إلى خفض المدفوعات إلى مستوى الكفاف العاري. يضاف إلى ذلك المحاولة القديمة للتثبيط عن أخذ الرفاهية بوضع وصمة عار أخلاقية عليها. وقد تجلى أحدث تطبيق لهذه السياسة في تقليل القوائم عن طريق تخفيضات الحصص ، وتمديد شهر العمل إلى 130 ساعة ، وتخفيضات الأجور و "إجازات التجويع لمدة 30 يومًا". هذه ، جنبًا إلى جنب مع الروتين ، وموقف الازدراء المعتمد تجاه عملاء الرعاية الاجتماعية و WPA العمال ، هي الأساليب النموذجية المستخدمة لتخليص قوائم الإغاثة من العمال العاطلين عن العمل. إن نتيجة هذه الهجمات العنيفة المستمرة هي الإضرار بالمكانة الاقتصادية الهشة والمتدنية بالفعل للعمال.

الاتجاه هو دفع مستوى المعيشة نحو مستوى الكفاف وتحته. ومع ذلك ، وفي الوقت نفسه ، ولأسباب واضحة ، يجب أن يتأكدوا من أن مستوى المعيشة هذا لا ينخفض ​​عن مستوى الجوع. ومع ذلك ، تنشأ نقطة حيث يجب على العمال أن يقاوموا. من خلال نقاباتهم المحدودة WPA والمنظمات العاطلة عن العمل يحاولون تحمل الضغط. هذا التصميم على عدم الخضوع أمر حتمي وهو نتيجة الضرورة والخبرة. يمكن تحقيق النجاح وقد تم تحقيقه للهدف المحدود المتمثل في مقاومة هذا الضغط. اتخذت المقاومة أشكالًا مختلفة من النشاط ، بما في ذلك المظاهرات الجماهيرية والوفود وإيقاف العمل والإضرابات. فيما يتعلق بضربات AF لـ L. على WPA في يوليو 1939 ، هناك وضع مثير للاهتمام. ترفض الحكومة الرأسمالية الحاكمة للولايات المتحدة الاعتراف رسميًا بالإضرابات من جانب عمال WPA على أسس ملفقة مفادها أن "الشعب" لا يمكنه الإضراب ضد نفسه. قال ف.د. روزفلت ، "لا يمكنك أن تضرب الحكومة." تصبح هذه العبارة عبثية في مواجهة العداء بين العمال والرأسماليين.

إن الاعتراض الحقيقي من قبل الرأسماليين على مثل هذا النوع من الإضرابات هو أنها تشير إلى اتجاه قد يتطور إلى تهديد للدولة الرأسمالية. ويمكن مقارنة هذا الوضع باعتصام المعتصمين وتجاهل الملكية الخاصة. على الرغم من أنه لا يمثل تهديدًا واضحًا للنظام الرأسمالي ، إلا أنه يشكل مقياسًا محددًا لفقدان احترام قدسية الدولة. في مواجهة إضرابات WPA هذه ، تفقد حكومة الصفقة الجديدة بعض بريقها و "إحسانها". تحقيقات مكتب التحقيقات الفيدرالي ، والتهديدات بالاعتقال ، والعزل من الوظائف ، ومنع الإغاثة المنزلية للمضربين من WPA ، تخون الطابع الحقيقي للصفقة الجديدة. كلما اقتضت الضرورة ، تسارع الدولة الرأسمالية ، بصفتها رب عمل ، في مواجهة العمال المتمردين ، إلى نزع القفاز المخملي واستخدام قبضتها الحديدية العارية.

في ضوء هذه الحقيقة ، يتضح أن انتصار الطبقة العاملة يعتمد على السيطرة على تلك السلطة ، الدولة ، التي تسعى جاهدة الآن لإبقاء العمال تحت الخضوع وتحاول تهدئة استيائهم من خلال تقديم إعانات عمل لهم ومساعدات ، وهي . كإصلاحات أخرى ، غير كافية. يجب أن يصبح الاستيلاء على "سلطة الدولة" ، بدلاً من مقاومة "ضغط الدولة" ، هدف العمال.

التنازلات في طبيعة الإصلاحات الممنوحة للعمال في ظل الرأسمالية قد تخفف مؤقتًا الكوخ لن يقضي أبدًا على بؤس الطبقة العاملة. إن استمرار الرأسمالية مع أو بدون إغاثة لن يؤدي إلا إلى إدامة مشاق ومعاناة العمال ، سواء الموظفين أو العاطلين عن العمل. يجب أن يكون للرأسمالية راحة من أجل الوجود. إن تخليص مجتمع الرأسمالية من البطالة الحتمية هو الحل الوحيد. يمكن ملاحظة أنه لن يكون بمقدور أي قدر أو مجموعة متنوعة من الإصلاحات القضاء على استياء العمال. في اليوم الذي يتبلور فيه هذا السخط في فهم اشتراكي ، سنرى نهاية الرأسمالية وكل آثارها الشريرة.

بيتر مارتل

الوسوم (تاج): صف في الولايات المتحدة, الأرشيف الكلاسيكي, فرانكلين روزفلت, الضربات, الدولة القسرية, الأتفاق الجديد, الاشتراكي الغربي, البطالة

صورة المؤلف
المعلن / كاتب التعليق
الدفاع عن الاشتراكية ولا شيء غير ذلك.

مقالات ذات صلة

رأسمالية, مبوبة, البيئة, الشعر

العدد الجديد من تخيل

أصدر حزبنا المرافق في الشمال ، الحزب الاشتراكي الكندي ، للتو عدد شتاء 2021 من مجلته الفصلية ، تخيل.

1 دقائق للقراءة

مبوبة, تاريخنا, السكن

ثورة 7,200 قبل الميلاد

المشاهدات: 690 حدثت أول ثورة معروفة منذ 9,200،XNUMX عام في مستوطنة من العصر الحجري الحديث في شرق الأناضول - تركيا الحالية. لا توجد سجلات مكتوبة ، لكن ...

2 دقائق للقراءة

رأسمالية, مبوبة, حرب, للعمل

عيد العمال: الكفاح اللانهائي ليوم الثماني ساعات

المشاهدات: 690 الرقص جولة مايبول في الأول من مايو هي عادة قديمة. ومع ذلك ، فقط في عام 1891 ، أصبح عيد العمال مناسبة ...

3 دقائق للقراءة

رأسمالية, مبوبة

التناقضات: اليخوت والأمراض الاستوائية

إن الموارد التي ينفقها الملياردير على مسكن واحد أو يخت واحد تكفي للقضاء على التراخوما - وهو مرض مؤلم يصيب العين الاستوائية ويؤدي إلى العمى.

4 دقائق للقراءة
إخطار
ضيف
يستخدم هذا الموقع المكون الإضافي للتحقق من المستخدم لتقليل البريد العشوائي. انظر كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.
0 التعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
مشاركة على ...

World Socialist Party US Body Wrapper

WPA Strikes (1939)

WPA Strikes (1939)

  • World Socialist Party US
    World Socialist Party US
  • 01
    2019
    May
    9:52 am
  • 6
  • 247
  • 404
    0

From the December 1939 issue of The Western Socialist

Karl Marx, in his writings, predicted that some day the capitalists would have to take care of their slaves; that they would be forced to feed and otherwise keep alive an ever increasing army of unemployed workers. Modern capitalism has fulfilled this prediction with a vengeance.

In this era of chronic depression millions of workers are forced to remain idle. Their mental and physical energies cannot he utilized in a society based upon production for profit. These unemployed workers and their dependents must be either left to starve or be given a handout in the form of a dole or work relief. Handouts become the order of the day because the exploiting class cannot kill the goose that lays the golden egg. Furthermore, it is impossible to place these millions of workers in cold storage until they are again needed. The problem of what to do with these “useless” slaves would be rendered much simpler to the capitalist class if a few million were killed off in a war. (It must he remembered, however, that the capitalist nations do not wage wars with the object of getting rid of the unemployed.)

The following “solution” was actually proposed by John D. C. Weldon in the Magazine of Wall Street, Dec. 1935, who said. “Ten million potential workers and a total of possibly 30,000,000 people are outside the circle of work, production, and income. They are not only a burden — they are an economic loss — to speak with grim realism, the country would be relatively prosperous if they were annihilated.”

One of the mockeries of capitalism is that in the midst of this growing reserve army of unemployed, there exists a shortage of skilled workers. This is quite conspicuous in Great Britain and Germany. Only this month the N. Y. Times has been carrying British advertisements for skilled engineers. Thousands of industrial workers and farmers are being shipped into Germany. Even in the United States, there exists a shortage in many trades, notably airplanes. shipbuilding, and toolmaking.

Experience demonstrates that the old method of private charity can no longer cope with the conditions resulting from widespread unemployment, and thus the government is forced to administer relief. Though many capitalists oppose relief expenditures by the government as “wasteful extravagance” “harmful to business’, and that vague abstraction, “demoralizing the recipients”, unfolding events compel the capitalist class, through its executive committee, Congress, to hand out a dole. Buying off the discontent of hungry workers is more efficient than maintaining an enormous police force or employing other repressive apparatus to keep the workers in subjection. Disorders, riots, and possible insurrections of desperate workers are thereby averted.

Despite the realization by the property owners and their political representatives of the effective role that government-sponsored work relief and welfare play in the continuance of the status quo, their efforts are directed toward the reduction of the cost of relief. Economy measures are pushed in an effort to reduce the amount of dole paid welfare recipients and work relief employees, tending to bring the payments down to the bare subsistence level. Added to this is the old attempt to discourage the taking of welfare by placing a moral stigma thereon. The most recent application of this policy manifested itself in reduction of the rolls by quota cuts, extension of the work month to 130 hours, pay slashes and “30-day starvation furloughs.” These, together with the red tape, and the contemptuous attitude adopted toward welfare clients and WPA workers, are the typical methods employed to rid the relief rolls of idle workers. The result of these constant harrying attacks is to impair the precarious and already too low economic standing of the workers.

The tendency is to drive the standard of living towards and below the subsistence level. Yet, at the same time, for obvious reasons, they must see to it that this standard of living does not fall below the starvation level. There does arise, however, a point where the workers must and do resist. Through their limited WPA unions and unemployed organizations they attempt to withstand the pressure. This determination not to submit is inevitable and is the result of necessity and experience. Success can and has been obtained for the limited objective of resisting this pressure. Resistance has taken on various forms of activity including mass demonstrations, delegations, work stoppages, and strikes. In regard to the A. F. of L. strikes on the WPA in July 1939, there arises an interesting situation. The capitalist government ruling the U. S. A. refuses officially to recognize strikes on the part of WPA workers on the trumped-up grounds that “the people” can not strike against themselves. F. D. Roosevelt said, “You can’t strike against the government.” This statement becomes absurd in the face of the antagonism between workers and capitalists.

The real objection by capitalists to strikes of this kind is that they indicate a tendency that may develop into a threat to the capitalist state. This situation can be compared to the sit-down strikers disregard for private property. Though it is not a clearly formulated threat to the capitalist system, it does constitute a definite measure of loss of respect for the sanctity of the state. Confronted with these WPA strikes, the New Deal government loses some of its glamour and “benevolence.” The F. B. I. investigations, threats of arrest, removal from jobs, and the barring of home relief to WPA strikers betrays the real character of the New Deal. Whenever it becomes necessary, the capitalist state, as employer, confronting recalcitrant workers, is quick to strip off the velvet glove and wield its naked iron fist.

In view of this fact, it become apparent that victory for the working class depends upon control of that power, the state, which now strives to keep the workers in subjection and attempts to allay their discontent by offering them work relief and doles, which are. as other reforms, insufficient. The capture of “state power”, rather than the resisting of “state pressure”, must become the objective of the workers.

The concessions in the nature of reforms given to the workers under capitalism may temporarily alleviate hut will never eradicate the misery of the working class. The continuation of capitalism with or without relief will only serve to perpetuate the hardships and suffering of the workers, both employed and unemployed. Capitalism has to have relief in order to exist. Ridding society of capitalism with its inevitable unemployment is the only solution. It can be seen that no amount or variety of reform will ever be able to abolish the workers’ discontent. On the day that this discontent becomes crystalized into socialist understanding, we will see the end of capitalism and all its evil effects.

Peter Martel