الصفحة الرئيسية » المدونة » الأربعاء الأسود

غير مصنف

الأربعاء الأسود

المشاهدات: 603 بعض النقاط البارزة في عام 2020 حتى الآن كانت: تخفيضات الأجور طوال فصل الربيع (ولكن القليل جدًا ليكون مؤهلاً للحصول على إعانات البطالة) ، واضطرارًا إلى ...

by جوردان ليفي

نشرت:

محدث:

4 دقائق للقراءة

كانت بعض النقاط البارزة في عام 2020 حتى الآن هي: تخفيضات الأجور طوال الربيع (ولكن القليل جدًا لتكون مؤهلاً للحصول على إعانات البطالة) ، واضطرارًا إلى إلغاء جولة قصيرة حجزها التوأم ، روميو ، وهو عالق في غرفتي الأكثر من ذلك في كثير من الأحيان (وهو ما صدمت عندما اكتشفت أنه ممكن جسديًا) ، وارتداء قناع الوجه مرات أكثر مما كنت أرتدي السراويل. دمر COVID-19 سنتي بشكل أكثر شمولاً مما كنت أتوقعه في شهر يناير. العزاء الوحيد هو أن الكثير من العالم المتقدم تعامل معي مع هذا العذاب.

لم يتم رفع القيود بالكامل في جميع أنحاء أمريكا قبل أن نذكر العالم باستثنائنا من خلال الإبلاغ عن أكثر من 100,000 حالة جديدة من COVID في يوم واحد لأول مرة في أوائل نوفمبر ،[1] بعد حوالي شهر من بدء الموجة الثانية من العدوى. كسرنا 200,000 حالة جديدة تم الإبلاغ عنها في يوم واحد في يوم الجمعة الأسود ، وهذا ليس مفاجئًا - بعد أقل من شهر - حيث تبدو التوقعات أكثر كآبة مع اقتراب فصل الشتاء ، ومن غير المحتمل ظهور "مناعة القطيع" حتى الربع الثالث أو الرابع من عام 2021.[2] أصدر بعض حكام الولايات جولة أخرى من أوامر البقاء في المنزل بعد التعرف على ذلك ، وكان أحدهم غافين نيوسوم في كاليفورنيا.[3] بينما تمكن نيوسوم وعائلته بسرعة من الحجر الصحي في ممتلكاتهم في فير أوكس - إحدى ضواحي سكرامنتو الراقية - بعد تعرضين منفصلين ،[4] لا يُمنح نصيب الأسد من ناخبيه نفس الرفاهية.

بصرف النظر عن حقيقة أن معظم سكان كاليفورنيا غير قادرين على العمل من المنزل ، فإن ما يقرب من 151,000 منهم ليس لديهم منزل في المقام الأول - زيادة بنسبة 16٪ عن عام 2019[5] - يوجد أكثر من 66,000 منهم في مقاطعة لوس أنجلوس وحدها - بزيادة قدرها 12٪ عن عام 2019.[6] مع انخفاض درجات الحرارة وارتفاع عدد أجسام الفيروس ، سيكون من المنطقي فقط أن يدخل الأشخاص الأكثر ضعفًا من أولئك العالقين في الخارج إلى الداخل بأي وسيلة ضرورية لسلامتهم. بافتراض أن الإيجار باهظ الثمن - حيث يبلغ المتوسط ​​في لوس أنجلوس 2,524 دولارًا اعتبارًا من فبراير 2020[7] - والملاجئ أو تصفح الأريكة ليس خيارًا لأسباب مختلفة ، ثم يبدو أن الجلوس القرفصاء هو القرار الأكثر منطقية. يقودنا هذا إلى موضوع هذه المقالة ، ولكن أولاً ، بعض المعلومات الأساسية الموجزة.

بدأ التخطيط لنظام الطرق السريعة في كاليفورنيا في الثلاثينيات ،[8] بما في ذلك الجزء الذي سيعرف لاحقًا باسم I-710. بدأ العمل على امتداده الجنوبي في عام 1951 ، لذلك في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي ، بدأت وزارة النقل في كاليفورنيا في شراء عقارات في إل سيرينو - وهو حي في شمال شرق لوس أنجلوس - وفي المناطق المحيطة المخطط لها لإفساح المجال لطائرة 50 الشمالية. الجزء. تم قطع الشريط لفتح جزء صغير من امتداده الشمالي في عام 60 ، لكن احتجاجات سكان المنطقة المحيطة حالت دون إغلاق فجوة بطول 710 ميل في الطريق السريع. بعد عدة عقود ، تم رفض عدد قليل من الدعاوى القضائية ، ومراجعة بيئية ، والعديد من الخيارات الأخرى ، تقرر أن التمويل الذي تم جمعه لسد الفجوة سيُخصص لتحسينات الشوارع العادية بدلاً من ذلك في عام 1965[9] وأن أي إشارات في قانون الولاية لملء الفراغ سيتم حذفها في عام 2018.[10] تمتلك شركة Caltrans الآن عقارات في El Sereno وما حولها شاغرة حاليًا - وبعضها كان كذلك منذ عقود - على الرغم من التخلي عن خطط تمديد الطريق السريع هذا منذ أكثر من ثلاث سنوات.

تمتلك شركة Caltrans 460 عقارًا في منطقة El Sereno ، منها 163 عقارًا شاغرًا في عام 2019 ،[11] وتم إدراج 37 فقط على أنها "غير صالحة للسكن" في عام 2015 ، على الرغم من أنه من المرجح أن يكون هذا الرقم قد ارتفع الآن. بمجرد أن أصبح نفق تحت الأرض آخر محاولة لإغلاق فجوة الطريق السريع في عام 2015 ، زُعم أن شركة Caltrans بدأت تستعد لبيع أكثر من 400 من تلك المنازل ، لكن روبرتو فلوريس البالغ من العمر 72 عامًا - وهو عضو في United Caltrans Tenants - يزعم أنهم لقد أهملوا ممتلكاتهم قائلين: "إنهم لا يصلحونها ، ولا يؤجرونها". مع وجود نقص في كاليفورنيا بنحو 1.4 مليون منزل للعائلات ذات الدخل المنخفض ، تلاقت كل هذه المشكلات وتركت هذا الحديد يتوهج باللون الأحمر.

ادخل إلى Reclaim and Rebuild Our Community ، وهو مجموعة من Angelenos الذين كانوا يعيشون داخل سياراتهم أو في مخيمات أو على أرائك عائلات - بعضهم مع أطفالهم - بسبب الصعوبات المالية وعدم توفر السكن بأسعار معقولة. مستوحاة من مجموعة مماثلة في أوكلاند ،[12] استولت قوات RORC على منزلها الأول في El Sereno في 14 مارس ،[13] إلى جانب المزيد بعد بضعة أيام ،[14] اتخاذ قرار بالمخاطرة بالاعتقال بدلاً من الموت من هذا الوباء. لا يمكنني العثور على أي مقالات توضح بالضبط متى ، ولكن على ما يبدو ، تم طردهم لأنهم قرروا العودة في اليوم السابق لعيد الشكر.

يوم الأربعاء 25 نوفمبر ، بدأت 20 عائلة تابعة لـ RORC بالانتقال إلى منازل El Sereno لاستعادتها ،[15] بعض العائلات بما في ذلك الأطفال الرضع الذين لا تزيد أعمارهم عن ثلاثة أشهر وكبار السن الذين تزيد أعمارهم عن 70 عامًا. وأنشأت المجموعة صفحة GoFundMe قبل يومين[16] وأرسلوا إلى الحاكم Newsom رسالة يطلب فيها دعمه في الخامس والعشرين أيضًا ، وتضمين فيديو Youtube لأعضاء RORC يقرؤون الرسالة[17] في صفحة GoFundMe في نفس اليوم. أنهى الأعضاء مؤتمرًا صحفيًا في حوالي الساعة 7 مساءً ، ثم - بعد ساعات فقط من انتقالهم - بدأت دورية الطرق السريعة في كاليفورنيا بمداهمة المنازل لإزالتها. يوم الجمعة ، قال حزب الشعب الجمهوري إنه تم اعتقال 62 شخصًا يومي الأربعاء والخميس لصلتهم باقتحام الممتلكات ورفض الإخلاء ، وجميعهم متهمون بالتعدي على ممتلكات الغير والسرقة. وقال حزب الشعب الجمهوري أيضًا إن 41 شخصًا آخر قد اعتقلوا مساء الخميس ووجهوا إليهم تهمة التجمع غير القانوني ، ومنع الضباط من الاقتراب من المنازل المحتلة ، وتعمد منع الطريق ، وجميعهم تم الاستشهاد بهم وإطلاق سراحهم.

أعلن عضو المجلس كيفين دي ليون - الذي تم انتخابه في مارس لتمثيل منطقة المجلس الرابع عشر في لوس أنجلوس ، والتي تضم إل سيرينو - أن مكتبه قد عمل على تأمين قسائم الفنادق و "حلول إعادة الإسكان السريعة الأخرى" لمن هم بحاجة ماسة إليها أثناء التفاوض مع الولاية من أجل تأمين دعم دائم للعائلات ، قائلاً إنه تواصل مع الحاكم نيوسوم صباح الجمعة "لتسليط الضوء على الحاجة إلى استعادة هذه الممتلكات المتبقية".[18] في حين أن جهوده لمساعدة تلك العائلات في وقت الحاجة تستحق الثناء ، فإن الحقيقة هي أنه - حتى لو تم وضعهم جميعًا بسرعة في مساكن ميسورة التكلفة - سيستمر وضع القرفصاء حيث سيظل هناك الآلاف من سكان كاليفورنيا ينامون في سياراتهم ، على الأرائك أو في المعسكرات. بغض النظر عن الأوبئة أو المساكن الخالية أو سوء الأحوال الجوية ، لن تقضي الرأسمالية أبدًا على التشرد لأنه ليس من المربح القيام بذلك.

يوجد حوالي 31 وحدة سكنية شاغرة لكل شخص بلا مأوى في الولايات المتحدة ،[19] مع تكديس العديد منها أو تركها لتتعفن بدلاً من استخدامها من قبل المحتاجين. في حين أن معظمهم قد يعتبرون هذا فشلًا أخلاقيًا ، إلا أن الأخلاق ليس لها تأثير مباشر على "جدوى" سلعة أو خدمة في اقتصاد السوق. تقوم الرأسمالية على أساس "لا ربح ولا إنتاج" و "لا مال ولا بيع". الملكية الخاصة نفسها - كونها مختلفة عن الممتلكات الشخصية - تقوم على الحق في حرمان الآخرين من استخدامها ،[20] بغض النظر ، في معظم الحالات ، عن مدى حاجة شخص ما إليها. طالما يتم تنظيم الوصول إلى احتياجات الحياة من خلال الربحية ، فسيكون هناك دائمًا من يضطر إلى الاستغناء عنها. الاشتراكية فقط - نظام اقتصادي قائم على الإنتاج للاستخدام - يمكنها أن تجعل المواطنين المشردين الذين يُجبرون على ترك منازلهم شاغرة شيئًا من الماضي.

[1] https://g.co/kgs/f4n4qZ

[2] https://www.mckinsey.com/industries/healthcare-systems-and-services/our-insights/when-will-the-covid-19-pandemic-end#

[3] https://www.nashp.org/governors-prioritize-health-for-all/

[4] https://www.latimes.com/california/story/2020-11-23/newsom-family-quaratine-update-governor-california-covid-19

[5] https://www.latimes.com/homeless-housing/story/2020-03-14/homeless-moms-occupy-house-los-angeles-caltrans-coronavirus-pandemic

[6] https://www.lahsa.org/news?article=726-2020-greater-los-angeles-homeless-count-results

[7] https://www.rentcafe.com/average-rent-market-trends/us/ca/los-angeles/

[8] https://www.latimes.com/local/california/la-me-ln-710-freeway-history-20170524-htmlstory.html

[9] https://www.latimes.com/local/lanow/la-me-ln-710-freeway-20170524-story.html

[10] https://www.latimes.com/local/lanow/la-me-ln-710-fwy-extension-alternative-20181129-story.html

[11] https://www.pasadenastarnews.com/2019/08/05/ghost-town-vacancies-and-evictions-on-the-rise-in-the-caltrans-owned-710-corridor-homes-in-pasadena-south-pasadena-and-el-sereno/

[12] https://www.latimes.com/california/story/2020-01-20/homeless-moms-4-housing-oakland-wedgewood-properties-deal

[13] https://www.latimes.com/homeless-housing/story/2020-03-14/homeless-moms-occupy-house-los-angeles-caltrans-coronavirus-pandemic

[14] https://www.latimes.com/homeless-housing/story/2020-03-18/homeless-occupy-more-vacant-homes-coronavirus-pandemic-los-angeles

[15] https://www.latimes.com/california/story/2020-11-26/eviction-homeless-covid-19-caltrans-vacant-houses-pandemic

[16] https://www.gofundme.com/f/reclaimandrebuildourcommunity

[17] https://www.youtube.com/watch?v=2Hy3HJTtrHo

[18] https://www.instagram.com/p/CIEcM71AtvM/

[19] https://checkyourfact.com/2019/12/24/fact-check-633000-homeless-million-vacant-homes/

[20] "الملكية الخاصة تأتي من جذور" الفاسدة "- التي تعني" الحرمان "- لأن الرومان الأغنياء كانوا يعزلون الحدائق لحرمان الفقراء من استخدامها. لذا ، حقًا ، ما هي الملكية الخاصة - من أين أتت ، في هذا المفهوم ، ... مع ضميمة المشاعات ". ديريك جنسن

https://youtu.be/3Ag_4AqEanY?t=68

صورة المؤلف
المعلن / كاتب التعليق
مستحيلة "فائقة" ، إذا صح التعبير. كانت مجدلين بيرنز محقة في كل شيء.

مقالات ذات صلة

رأسمالية, مبوبة, الاقتصاد - Economics, الأخبار, سياسة, غير مصنف

"الاشتراكية الديمقراطية" لبيرني ساندرز

المشاهدات: 613 إلى السناتور الاشتراكي بيرني ساندرز هو الآن وبعيدا أقل بغيضة من المتنافسين الحاليين للرئاسة الأمريكية. يبدو لائق و ...

6 دقائق للقراءة

غير مصنف

هل أنت عبد مأجور؟

من المؤكد أن الاضطرار إلى العمل مقابل أجر أو راتب هو شكل من أشكال العبودية الحديثة؟

5 دقائق للقراءة

غير مصنف

حارب القوة

المشاهدات: 558 بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، فأنا أعمل حاليًا في مركز اتصال حيث نعمل بشكل أساسي كوسطاء بين شركات القطر وعملاء التأمين الذين يحتاجون ...

6 دقائق للقراءة

أرشيف خلية المعرفة, تاريخنا, رعب, غير مصنف

ليونارد بلتيير والاحتياجات الأساسية لرأس المال * (2004)

المشاهدات: 504 من العدد 19 من مجلة الاشتراكي العالمي في قسم بعيد من ساوث داكوتا شمال نبراسكا تقع محمية هندية تعرف باسم باين ...

3 دقائق للقراءة
إخطار
ضيف
يستخدم هذا الموقع المكون الإضافي للتحقق من المستخدم لتقليل البريد العشوائي. انظر كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.
0 التعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
مشاركة على ...

World Socialist Party US Body Wrapper

Black Wednesday

Black Wednesday

  • Jordan Levi
    Jordan Levi
  • 02
    2020
    Dec
    4:41 pm
  • 8
  • 120
  • 404
    0

Some of my 2020 highlights so far have been: wage cuts all spring (but too little to have been eligible for unemployment benefits), having to cancel a short tour my twin, Roméo, had booked, being stuck in my room more often (which I was shocked to find out was physically possible), and wearing a facemask more times than I’d worn pants. COVID-19 ruined my year more thoroughly than I would’ve ever guessed possible back in January. The only consolation’s that much of the developed world dealt with this torment along with me.

Restrictions hadn’t even been fully lifted across America before we reminded the world of our exceptionalism by reporting over 100,000 new cases of COVID in a single day for the first time in early November,[1] about one month after the second wave of infections began. We broke 200,000 reported new cases in a single day on Black Friday, unsurprisingly — less than a month later — as prospects only look bleaker with winter on the horizon and “herd immunity” unlikely until the third or even fourth quarter of 2021.[2] Some state’s Governors have issued another round of stay-at-home orders after recognizing this, one of whom being California’s Gavin Newsom.[3] While Newsom and his family were quickly able to quarantine at their estate in Fair Oaks — an upscale suburb of Sacramento — after two separate exposures,[4] the lion’s share of his constituents aren’t afforded that same luxury.

Aside from the fact most Californians aren’t able to work from home, roughly 151,000 of them don’t have a home in the first place — a 16% increase from 2019[5] — over 66,000 of which are in Los Angeles County alone — a 12% increase from 2019.[6] As temperatures lower and the virus’s body count rises, it’d only make sense that the most vulnerable of those stuck outside would get themselves inside by any means necessary for their safety. Assuming rent to be too expensive — with the average in LA being $2,524 as of February 2020[7] — and shelters or couch surfing not to be an option for varying reasons, then squatting would seem like the most reasonable decision. That brings us to the topic of this article, but first, some brief background info.

California’s highway system started being planned out in the 1930s,[8] including a portion that would later be known as I-710. Work on its southern stretch began in 1951, so in the 50s and 60s, the California Department of Transportation started buying properties in El Sereno — a neighborhood in Northeast Los Angeles — and in surrounding areas planned to be cleared to make way for the 710’s northern section. The ribbon was cut to open a small segment of its northern stretch in 1965, but protests from residents of the surrounding area prevented a 6.2-mile gap in the freeway from being closed. After multiple decades, a few lawsuits, an environmental review, and numerous other options being rejected, it was decided that the funding that’d been raised to fill in the gap would be put towards regular street improvements instead in 2017[9] and that any references in state law to filling in the gap would be deleted in 2018.[10] Now Caltrans owns properties in and around El Sereno that are currently vacant — some of which having been so for decades — even though plans for this freeway extension were abandoned more than three years ago.

Caltrans owns 460 properties in the El Sereno area, 163 of which sat vacant in 2019,[11] and only 37 being listed as “uninhabitable” in 2015, though that number’s likely to have risen by now. Once an underground tunnel became the last-ditch effort to close the freeway gap in 2015, Caltrans allegedly began preparing to sell more than 400 of those homes, but 72-year-old Roberto Flores — a member of United Caltrans Tenants — claims they’ve been neglecting their properties, saying: “They’re not fixing them, and they’re not renting them.” With California having a shortage of around 1.4 million homes for low-income families, all these issues converged and left this iron glowing red hot.

Enter Reclaim and Rebuild Our Community, a group of Angelenos who’d been living inside their cars, in encampments, or on families couches — some along with their children — due to financial hardship and having no access to affordable housing. Inspired by a similar group in Oakland,[12] RORC seized their first home in El Sereno on March 14th,[13] along with more a few days later,[14] deciding to risk arrest rather than death from this pandemic. I’m unable to find any articles that say precisely when, but apparently, they were kicked out because they decided to return the day before Thanksgiving.

On Wednesday, November 25th, 20 families affiliated with RORC began moving into the El Sereno homes to reclaim them,[15] some families including infants as young as three months old and seniors older than 70. The group set up a GoFundMe page 2 days earlier[16] and sent Governor Newsom a letter seeking his support on the 25th as well, embedding their Youtube video of RORC members reading the letter[17] in the GoFundMe page on the same day. Members finished a news conference around 7 PM, then — mere hours after moving in — California Highway Patrol began raiding the homes to remove them. On Friday, CHP said that 62 people were arrested on Wednesday and Thursday in connection with breaking into the properties and refusing to vacate, all being charged with trespassing and burglary. CHP also said another 41 people were arrested on Thursday evening and charged with unlawful assembly, blocking officers from approaching occupied homes, and deliberately blocking the right of way, all of whom being cited and released.

Councilman Kevin de León — who was elected in March to represent LA’s 14th Council District, which includes El Sereno — posted that his office has worked to secure hotel vouchers and “other rapid rehousing solutions” for those in immediate need while negotiating with the state to secure permanent support for families, saying he reached out to Governor Newsom Friday morning to “highlight the need to restore these remaining properties.”[18] While his effort to help those families in their time of need is commendable, the reality’s that — even if all of them are quickly placed in affordable housing — squatting will still happen since there’ll still be thousands of Californians sleeping in their cars, on couches, or in encampments. Regardless of pandemics, vacant housing, or inclement weather, capitalism will never fully eradicate homelessness because it isn’t profitable to do so.

There are around 31 vacant housing units per homeless person in the United States,[19] with many either being hoarded or left to rot rather than used by those in need. While most would consider this a moral failing, morality has no direct impact on the “viability” of a commodity or service in a market economy. Capitalism is based on “no profit, no production” and “no money, no sale.” Private property itself — being different from personal property — is based on the right to deprive others of its use,[20] regardless, in most cases, of how desperately someone may need it. As long as access to life’s needs is regulated by profitability, there’ll always be those forced to go without them. Only socialism — an economic system based on production for use — can render homeless citizens being forced out of vacant homes a thing of the past.

[1] https://g.co/kgs/f4n4qZ

[2] https://www.mckinsey.com/industries/healthcare-systems-and-services/our-insights/when-will-the-covid-19-pandemic-end#

[3] https://www.nashp.org/governors-prioritize-health-for-all/

[4] https://www.latimes.com/california/story/2020-11-23/newsom-family-quaratine-update-governor-california-covid-19

[5] https://www.latimes.com/homeless-housing/story/2020-03-14/homeless-moms-occupy-house-los-angeles-caltrans-coronavirus-pandemic

[6] https://www.lahsa.org/news?article=726-2020-greater-los-angeles-homeless-count-results

[7] https://www.rentcafe.com/average-rent-market-trends/us/ca/los-angeles/

[8] https://www.latimes.com/local/california/la-me-ln-710-freeway-history-20170524-htmlstory.html

[9] https://www.latimes.com/local/lanow/la-me-ln-710-freeway-20170524-story.html

[10] https://www.latimes.com/local/lanow/la-me-ln-710-fwy-extension-alternative-20181129-story.html

[11] https://www.pasadenastarnews.com/2019/08/05/ghost-town-vacancies-and-evictions-on-the-rise-in-the-caltrans-owned-710-corridor-homes-in-pasadena-south-pasadena-and-el-sereno/

[12] https://www.latimes.com/california/story/2020-01-20/homeless-moms-4-housing-oakland-wedgewood-properties-deal

[13] https://www.latimes.com/homeless-housing/story/2020-03-14/homeless-moms-occupy-house-los-angeles-caltrans-coronavirus-pandemic

[14] https://www.latimes.com/homeless-housing/story/2020-03-18/homeless-occupy-more-vacant-homes-coronavirus-pandemic-los-angeles

[15] https://www.latimes.com/california/story/2020-11-26/eviction-homeless-covid-19-caltrans-vacant-houses-pandemic

[16] https://www.gofundme.com/f/reclaimandrebuildourcommunity

[17] https://www.youtube.com/watch?v=2Hy3HJTtrHo

[18] https://www.instagram.com/p/CIEcM71AtvM/

[19] https://checkyourfact.com/2019/12/24/fact-check-633000-homeless-million-vacant-homes/

[20] “Private property comes from the root ‘depravare’ – which means ‘deprive’ – because the rich Romans would wall off gardens to deprive the poor of their use. So, really, what private property – where it comes from, in that notion, is … with the enclosure of the commons.” -Derrick Jensen

https://youtu.be/3Ag_4AqEanY?t=68