الرئيسية » مَدْوَّنَة » ستحدث الحوادث - وهذا ليس من قبيل الصدفة

رأسمالية, للعمل

ستحدث الحوادث - وهذا ليس من قبيل الصدفة

المشاهدات: 1,217،XNUMX حوادث سيحدث. تحت أي نظام اجتماعي. الناس غير كاملين. إنهم يرتكبون أخطاء وتتسبب هذه الأخطاء أحيانًا في وقوع حوادث. قد تكون بعض الحوادث مسألة ...

by ستيفن شينفيلد

نشرت:

محدث:

2 دقائق للقراءة

ستحدث الحوادث. تحت أي نظام اجتماعي. الناس غير كاملين. إنهم يرتكبون أخطاء وتتسبب هذه الأخطاء أحيانًا في وقوع حوادث.

قد تكون بعض الحوادث مسألة صدفة خالصة. ولكن هناك قوى تعمل على ذلك بشكل منهجي تسبب الحوادث. مثل هذه الحوادث هي نتاج النظام الاجتماعي. من المتوقع حدوثها. هم ليسوا صدفة حقا. 

دعونا نفحص ثلاثة أمثلة.

الحادث رقم 1

في 24 مارس من هذا العام ، انزلقت تاير سامبسون ، البالغة من العمر 14 عامًا ، من مقعدها في رحلة ببرج بطول 430 قدمًا في مدينة ملاهي Icon في أورلاندو بولاية فلوريدا وسقطت حتى وفاته. تم تجهيز كل مقعد فقط بحزام فوق الكتف. إضافة حزام الأمان ، الذي كان من الممكن أن ينقذ الصبي ، كان سيكلف 22 دولارًا (660 دولارًا لجميع المقاعد الثلاثين). أو ربما قيل له إن طوله وحجمه جعل الركوب محفوفًا بالمخاطر بالنسبة له. لكن المشغل أراد كل الأعمال التي يمكنه الحصول عليها. 

ينشأ كل من خفض التكاليف على حساب السلامة والإحجام عن إبعاد العملاء الدافع للربح.   

الحادث رقم 2

دعونا ننتقل إلى حادث مميت آخر وقع في فلوريدا في مارس 2022. كان عامل في موقع بناء داخل مقصورة مرحاض محمولة عندما دهستها جرافة ثقيلة. تم سحقه حتى الموت. غالبًا ما يفتقر سائق آلة كبيرة لتحريك التربة إلى رؤية واضحة لما يحيط به. هذا هو السبب في أن وكالة السلامة والصحة المهنية (OSHA) تتطلب "مراقب سلامة" ليكون في الخدمة عندما تكون هذه المعدات قيد الاستخدام. وظيفة المراقب الوحيدة هي البحث عن الحوادث المحتملة و "إعطاء تحذير في الوقت المناسب" لمنعها. لكن لم يكن هناك نصاب لمنع هذا الحادث.

لما لا؟ من غير الواضح سبب عدم وجود نصاب. ومع ذلك ، فإن العثور على واحد قد يتسبب في تأخير. ويتعرض عمال البناء والمشرفون عليهم لضغوط لإنجاز المهام بسرعة. عقود الإنشاءات تحتوي على حوافز مضمنة لتقليل التكاليف وتسريع الإنجاز. قد تصل مكافأة إتمام المشروع ، التي تُدفع فقط في حالة الوفاء بالمواعيد النهائية ، إلى 5-20٪ من إجمالي التعويضات للمشروع. لذا مرة أخرى تتعرض السلامة للخطر من أجل كسب المزيد من المال. 

ألن يكون وضع المراحيض على حافة موقع البناء أكثر أمانًا من وضعه في المنتصف؟ ولكن بعد ذلك سيستغرق العمال وقتًا أطول للرد على نداء الطبيعة والعودة إلى العمل. الأرواح الخطرة توفر الوقت - وبالتالي المال.

وهذا يفسر أيضًا سبب عدم قيام العمال الذين يعملون على الأسطح بنصب السقالات ولكنهم يعتمدون على السلالم ، وليس دائمًا من أعلى مستويات الجودة. تحدث الحوادث حتى عند استخدام السقالات ، ولكن ليس كثيرًا.

الحادث رقم 3

• موقع إدارة السلامة والصحة المهنية (OSHA) يسرد عددًا من حالات دفن العمال أحياء عندما انهار خندق كانوا يعملون فيه. وهكذا في 9 7/21/XNUMX كان رجل في خندق مشغولاً باستبدال خط الصرف الصحي عندما سقطت عليه التربة على جانب واحد من الخندق فجأة. 

مع العناية الكافية والخبرة هذه الحوادث المروعة يمكن منعها. لا ينبغي أن تكون جدران الخنادق شديدة الانحدار. غالبًا ما يساعد على إدخال الدعامات الجانبية. من الناحية المثالية ، ينبغي تحليل استقرار منحدرات التربة ، على الرغم من أن هذا يتطلب جمع البيانات والتدريب في علوم التربة والهندسة. لكن مثل هذه الاحتياطات يترتب عليها تأخير ونفقات ، لذلك غالبًا ما يتم إهمالها.

حتى عندما يحقق مفتش OSHA في حادث مميت ووجد أن هناك إهمالًا جسيمًا ، كل ما يحدث هو أن يدفع صاحب العمل غرامة نادراً ما تكون أعلى بكثير من 10,000 دولار ويمكن شطبها بسهولة كمصروفات تجارية. لا يوجد صاحب عمل يرى داخل السجن لمثل هذه المخالفة التافهة على أنها تعرض صحة العمال وحياتهم للخطر. 

مقالات أخرى حول نفس الموضوع

جوردان ليفي ، النار على 9th شارع. 12/29/19

https://www.wspus.org/2019/12/fire-on-9th-st/

مناشير الطاقة: الأمان والربح. 11/5/19 

https://www.wspus.org/2019/11/power-saws-safety-and-profit/

تحطم طائرة: الربح قبل الناس. 8/9/19

يسعى جون آيرز من الحزب الاشتراكي الكندي لمعرفة سبب حوادث تحطم طائرة بوينج 737 ماكس الجديدة 

https://www.wspus.org/2019/08/plane-crashes-profit-before-people/

الوسوم (تاج): الحوادث, السلامة المهنية, OSHA

صورة المؤلف
المعلن / كاتب التعليق
نشأت في موسويل هيل ، شمال لندن ، وانضممت إلى الحزب الاشتراكي لبريطانيا العظمى في سن السادسة عشرة. بعد دراسة الرياضيات والإحصاء ، عملت كخبير إحصائي حكومي في السبعينيات قبل الالتحاق بالدراسات السوفيتية في جامعة برمنغهام. كنت ناشطا في حركة نزع السلاح النووي. في عام 16 ، انتقلت مع عائلتي إلى بروفيدنس ، رود آيلاند ، الولايات المتحدة الأمريكية لشغل منصب في كلية جامعة براون ، حيث قمت بتدريس العلاقات الدولية. بعد ترك براون في عام 1970 ، عملت بشكل أساسي كمترجم من اللغة الروسية. عدت للانضمام إلى الحركة الاشتراكية العالمية عام 1989 وأعمل حاليًا الأمين العام للحزب الاشتراكي العالمي للولايات المتحدة. لقد كتبت كتابين: المأزق النووي: الاستكشافات في الأيديولوجيا السوفيتية (روتليدج ، 2000) والفاشية الروسية: التقاليد والميول والحركات (ME Sharpe ، 2005) والمزيد من المقالات والأوراق وفصول الكتب التي يهمني تذكرها.

مقالات ذات صلة

أرشيف خلية المعرفة, رأسمالية, الاقتصاد - Economics, اشتراكية

برنامج تلفزيوني: عقل الاشتراكية

المشاهدات: 544 أرشيف: هذا هو نص برنامج تلفزيوني أنتجه أعضاء حزبنا وبث في بوسطن عام 1975 ، مستنسخ من المجلة ...

8 دقائق للقراءة

رأسمالية, مبوبة, تاريخنا, سياسة, اشتراكية

يوجين دبس والحركة الاشتراكية العالمية

مجموعة من الاقتباسات من خطب وكتابات يوجين دبس (1855-1926). كان منظمًا نقابيًا بارزًا وكاتبًا ومتحدثًا اشتراكيًا.

11 دقائق للقراءة

رأسمالية, مبوبة, الاقتصاد - Economics, البيئة, سياسة

سبب وعلاج اضطراب المناخ

المشاهدات: 633 هناك نزاع سياسي يدور حول تغير المناخ أو الاحتباس الحراري أو اضطراب المناخ العالمي. الخلاف ، للأسف ، ليس فقط حول ما ...

7 دقائق للقراءة

رأسمالية, مبوبة, الأخبار, شرطة, سياسة

"عندما يبدأ النهب ، يبدأ إطلاق النار"

من وماذا تحمي الشرطة؟ ثلاثة مقالات عن حركة Black Lives Matter من عدد يوليو 2020 من The Socialist Standard

8 دقائق للقراءة
إخطار
ضيف
يستخدم هذا الموقع المكون الإضافي للتحقق من المستخدم لتقليل البريد العشوائي. انظر كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.
0 التعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
مشاركة على ...

World Socialist Party US Body Wrapper

Accidents Will Happen — And That Is No Accident

Accidents Will Happen — And That Is No Accident

  • Stephen Shenfield
    Stephen Shenfield
  • 05
    2022
    May
    5:58 pm
  • 4
  • 722
  • 404
    0

Accidents will happen. Under any social system. People are imperfect. They make mistakes and those mistakes sometimes cause accidents.

Some accidents may be a matter of pure chance. But there are forces at work that systematically cause accidents. Such accidents are products of the social system. It is predictable that they will occur. They are not really accidental. 

Let’s examine three examples.

Accident #1

On March 24 of this year 14-year-old Tyre Sampson slipped out of his seat on a 430-foot drop-tower ride at Icon amusement park in Orlando, Florida and fell to his death. Each seat was equipped only with an over-the-shoulder harness. Adding a seatbelt, which might have saved the lad, would have cost all of $22 ($660 for all 30 seats). Or he could have been told that his height and bulk made the ride too risky for him. But the operator wanted all the business he could get. 

Both cost-cutting at the expense of safety and reluctance to turn away customers arise out of the drive for profit.   

Accident #2

Let us turn to another fatal accident that took place in Florida in March 2022. A worker on a building site was inside a portable toilet cabin when it was run over by a heavy bulldozer. He was crushed to death. The driver of a big earth-moving machine often lacks a clear view of its surroundings. That is why the Occupational Safety and Health Agency (OSHA) requires a ‘safety spotter’ to be on duty whenever such equipment is in use. The spotter’s sole job is to look out for potential accidents and ‘give timely warning’ to prevent them. But there was no spotter in place to prevent this accident.

Why not? It is unclear why no spotter was present. However, finding one would have caused delay. And construction workers and their supervisors are under pressure to complete tasks quickly. Construction contracts contain built-in incentives to reduce costs and expedite completion. The Project Completion Bonus, paid only if deadlines are met, may amount to 5—20% of the total compensation for a project. So again safety is jeopardized in order to make more money. 

Would it not be safer to place toilets on the edge of a building site rather than in the middle? But then it would take workers longer to answer the call of nature and get back to work. Risking lives saves time – and therefore money.

This also explains why workers working up on roofs do not erect scaffolding but rely on ladders, not always of the highest quality. Accidents occur even when scaffolding is in use, but not so many.

Accident #3

The OSHA website lists a number of cases of workers being buried alive when a trench in which they were working collapsed. Thus on 9/7/21 a man was down in a trench busy replacing a sewer line when the soil on one side of the trench suddenly fell over him. 

With sufficient care and expertise these horrific incidents can be prevented. Trench walls should not be too steep. It often helps to insert lateral supports. Ideally the stability of soil slopes should be analyzed, though this requires data collection and training in soil science and engineering. But such precautions entail delay and expense, so they are often neglected.

Even when an OSHA inspector investigates a fatal accident and finds that there has been gross negligence, all that happens is that the employer pays a penalty that is rarely much higher than $10,000 and that can easily be written off as a business expense. No employer ever sees the inside of a prison for such a trivial offense as endangering the health and lives of workers. 

Other Articles on the Same Theme

Jordan Levi, Fire on 9th Street. 12/29/19

https://wspus.org/2019/12/fire-on-9th-st/

Power Saws: Safety and Profit. 11/5/19 

https://wspus.org/2019/11/power-saws-safety-and-profit/

Plane Crashes: Profit Before People.  8/9/19

John Ayers of the Socialist Party of Canada seeks the cause of crashes involving the new Boeing 737 Max 

https://wspus.org/2019/08/plane-crashes-profit-before-people/